InBreif

5 نصائح موضة لتعتمدي الملابس الضيقة التي تحدّد الجسم بأسلوب

Adver1


القاهرة- مصر اليوم

نخبرك اليوم عن نصائح موضة لتعتمدي الملابس الضيقة التي تحدد الجسم بأسلوب مثالي، كي تلفتي أنظار الجميع ولا تتعرّضي لأية ملاحظة من أحد، كونها تسلّط الضوء على مختلف المناطق في جسمك. ولأنّها من القطع التي تضاعف جمالك في الصور، لا بد من أن تقتنيها.تمنحك الملابس بالقصات الضيّقة إطلالة جذابة وجميلة، سواء كانت فساتين أو تنانير أو سراويل أو توبات، ولكن خطأ واحد يفسد إطلالتك ويعرّضك للانتقادات، ولكن بإمكانك تفادي ذلك، من خلال تطبيق النصائح التي نقدّمها لك في ما يلي، والتي تطبّقها أيضًا معظم النجمات.
النصيحة الأهم التي يقدّمها دائمًا منسّقو الموضة: اختاري الأزياء التي تناسب شكل جسمك، وهذا يعني أنّها قد لا تبدو جميلة عليك حتّى ولو أعجبتك على غيرك. إذًا، اختاري الملابس بالقصة المناسبة، جرّبيها وخذي وقتك بالتأمّل أمام المرآة إذا كانت حقًّا تعزّز جمال قامتك أم لا. الأمر لا يتعلّق بشكل جسمك، بل بما ترتدينه لتبرزيه جميلًا.
نسّقي السروال الضيق وفقًا لشكل جسمك. فمثلًا إذا كنت تملكين جسم الإجاصة، نسّقي سروال الجينز الضيّق مع بلوزة أو بلايزر بأكتاف بارزة، وإذا كنت صاحبة الجسم المستطيل، اعتمديه مع أي قميص يعجبك على شرط أن تضعي الحزام وتعتمدي حذاء بتصميم لافت. وإذا كان جسمك ممتلئًا، احرصي دائمًا على ارتداء ملابس داخلية تنحت جسمك .
سواء كان الفستان ضيّقًا بالكامل، أو من الجهة العلوية، من المفضّل أن تضعي معه حزامًا لتعزّزي جمال خصرك، وأيضًا من جديد نشدد على ضرورة اختياره بما يناسب شكل جسمك. من أجمل الأفكار لاعتماده، تنسيقه مع قميص تربطينها من الأسفل للأمام، أو مع بلايزر تمنحك لمسات عصرية أنيقة، والأهم من ذلك، أن لا تنسي الأكسسوارات، كالوشاح، والمجوهرات.
التنانير الضيّقة، وخصوصًا تلك المستقيمة المعروفة بالـ Pencil Skirt، هي من الملابس الأحب إلى قلب من تعشق الإطلالات الأنثوية الأنيقة، ولكن عليها أن تنسّقها دائمًا مع ما يحقّق لها الإطلالة المثالية، أبرزها القمصان الأنثوية والأحذية الكلاسيكية والمعاطف والبلايزر. ابتعدي تمامًا عن كلّ ما هو غير ذلك، فإياك مثلًا أن ترتديها مع سنيكرز أو كنزة هودي!
في حال قرّرت أن ترتدي التوب الضيّقة، فاحرصي على تنسيقها مع قطع بقصّة الخصر العالي، فهذا ما هو رائج، وهذا ما يعزّز جمال إطلالتك أكثر. ولمزيد من التميّز، نسّقيها مع بلايزر أو Vest أو جاكيت جلدية أبقيها مفتوحة من الأمام، وأيضًا بإمكانك اختيار ما يعجبك من تصاميم المعاطف الرائجة، فهي ستبدو رائعة مع البلوزات الضيّقة.

قد يهمك ايضا

حقائب الصالات الرياضية “اجعل عام 2021 عنواناً لصحتك”

موضة الأساسيات وملابس الـونج وير كما تراها المتسوقة الشخصية سحر صالح

egypttoday
egypttoday





Source link

قد يعجبك ايضا

اترك رد