soria

يوسف الشريف يحذر الفنانين من منتحل شخصيته

Adver1

البوابة ستار

يوسف الشريف يحذر الفنانين من منتحل شخصيته الخميس 14/يناير/2021 – 05:25 م الفنان يوسف الشريف الفنان يوسف الشريف ريهام وجدى طباعة حذر الفنان يوسف الشريف زملاءه الفنانين من شخص ينتحل شخصيته ويطلب منهم المشاركة في عمل جديد له.
وقال "يوسف" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"مساء الخير عليكوا عرفت مؤخرًا ان في حد منتحل شخصيتي وبيتواصل مع نجوم وشخصيات تعمل بالوسط الفني في سوريا ولبنان (لهم كل الاحترام والتقدير) وبيطلب منهم مشاركته في فيلم من إنتاجه وعرفت برضه ان الحمدلله محدش فيهم صدقه فبعد انتحال شخصيتي كذا مره حبيت اوضح الاتي".
وتابع "الشريف":" ١-انا مش بتواصل مع اي فنان واطلب منه مشاركتي في اي عمل انا بعمله عشان دي مسئولية شركة الإنتاج اللي انا بتعامل معاها. ٢- انا مش ناوي الحقيقة انتج اي عمل فني ولا عندي الامكانيه لده ٣-ارجو من الجميع التأكد من هوية الشخص المتصل ٤-اي حد يكلم اي فنان في مصر أو بره مصر ويقوله انا يوسف الشريف وتعالى اعمل فيلم معايا يبقى نصاب….وشكرا".
ويشارك يوسف الشريف في رمضان المقبل بمسلسل "كوفيد ٢٥" وهو تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال. يوسف الشريف يحذر الفنانين من منتحل شخصيته

الكلمات المفتاحية

. المصدر: البوابة نيوز .

قد يعجبك ايضا

اترك رد