InBreif

وزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصر

Adver1

وزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصر الخميس 04/مارس/2021 – 10:10 م whatsapp print وزير الأوقاف يفتتح وزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصر Advertisements شمس يونس افتتح مساء اليوم الخميس، وزير الأوقاف محمد مختار جمعه والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، مسجد بلال بن رباح بمنشأة العماري بمدينة الأقصر، في حضور الشيخ جابر طايع وكيل أول وزارة الأوقاف بالأقصر، وعدد من قيادات الدعوة بمديرية الأوقاف بالأقصر، وعدد من أعضاء مجلسي الشوري والنواب.
وأدى الشيخ الدكتور جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، صلاة العشاء إماما، وألقى وزير الأوقاف كلمة الافتتاح مهنئًا أهل المنطقة بافتتاح بيت من بيوت الله موجها الشكر لكل من ساهم في هذا العمل سائلا المولى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم.
جدير بالذكر أن مسجد بلال بن رباح بمنشأة العماري بالأقصر، وأقيم بالجهود الذاتية تحت إشراف وزارة الأوقاف، وصار تحفة معمارية بعد الانتهاء من بنائه وتشييده. وزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصر وزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصر وزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصر وزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصر وزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصر whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد