InBreif

مندوب مصر أمام الأمم المتحدة: نعزز حق المشاركة السياسية والحرية الشخصية

Adver1

مندوب مصر أمام الأمم المتحدة: نعزز حق المشاركة السياسية والحرية الشخصية الثلاثاء 23/فبراير/2021 – 06:43 م whatsapp print كلمة مصر أمام مجلس كلمة مصر أمام مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحد Advertisements هاني حسين قال مندوب مصر في اجتماع مجلس حقوق الإنسان، إنه من الضروري تعزيز احترام حقوق الإنسان للاستفادة من الخبرات وتقديم المساعدة الفنية والتوافق كمنهجية، والبعض يحول المجلس ساحة لتصفية الحسابات وتبادل الاتهامات من خلال معلومات غير موثقة .
وأضاف مندوب مصر في كلمة مصر في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، :" نتابع المبادرات الرامية لتعزيز عمل المجلس ونشدد على ضرورة احترام البناء المؤسسي وترشيد موارده وتوجيهها بشكل متوازن".
وتابع:" تعزيز حقوق الإنسان عملية تراكمية لم تصل أي دولة فيها لحد الكمال وكل دولة تعمل على التعامل مع أي تحديات في ضوء التحديات الأمر الذي يفرض مراجعة المنهج التصادمي".
وأكمل:" تواصل مصر جهودها لإعلاء الحقوق السياسية والحق في الحياة والحرية الشخصية والحق في التقاضي وتعزيز البنية التشريعية وتسعى مصر لتعزيز الحق في المشاركة في الحياة السياسية واخرها ممارسة المصريين وحقهم في التصويت في الانتخابات التشريعية الأخيرة".
whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد