soria

مفاجأة مفزعة.. لحظة اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني.. فيديو وصور

Adver1

مفاجأة مفزعة.. لحظة اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني.. فيديو وصور الخميس 14/يناير/2021 – 06:41 م whatsapp print اقتحام قطيع من 6 اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني Advertisements هدير علاء تداولت وسائل إعلام لقطات مصورة توثق لحظة اقتحام قطيع مكون من 6 أسود لحديقة ملحقة بعقار سكني بمقاطعة "ليمبوبو" في جنوب إفريقيا، وذلك أثناء قيام زوجين تعيسي الحظ بجولة في أنحاء العقار.
وأصيب الزوجان "ديفيد دي بير" و"ماريسكا" بحالة صدمة عندما وجدا أنفسهما وجهًا لوجه أمام 6 أسود مفترسة قابعة في أنحاء الحديقة في مشهد يوقف القلوب، وقد وثق الزوج بكاميرا هاتفه المحمول لحظة قيامه بفتح باب غرفة مطلة على الفناء ليكتشف وجود الأسود أمامه مباشرة ولا يفصله وزوجته عنهم سوى أبواب زجاجية موصدة بإحكام.
اقرأ أيضًا: يسير على يديه وقدميه.. سيدة تقيد زوجها بسلسلة كلب وتمشي به في الشارع
وفي البداية ظلت الأسود دون حراك، لكن صوت إغلاق الباب أصابهم بذعر وقفزوا جميعًا من أماكنهم في اللحظة ذاتها تقريبًا، وابتعدوا بعض الشيء عن الأبواب الزجاجية المغلقة لكنهم واصلوا التحرك بهدوء في أنحاء الحديقة دون إبداء سلوك عدائي تجاه المتواجدين داخل العقار، كما يتبين في اللقطات المرفقة.
وكشف "ديفيد دي بير" عن تفاصيل المفاجأة المفزعة التي واجهها قائلًا إنه لدى وصوله برفقة زوجته لتفقد العقار بمدينة "هودسبروت" في مقاطعة "ليمبوبو" والمملوك لوالده في الأساس والمعروض للبيع، فوجئ بأن هناك من احتلوا العقار بالفعل، واستطاع رغم صدمته توثيق ما حدث.
ولاقت اللقطات الخاصة بهذه الواقعة انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وحصدت المئات من تعليقات الرواد الذين أعربوا عن دهشتهم حيال مشهد الأسود أثناء تجولها بحرية في أنحاء الحديقة.
اقرأ أيضًا: وجبة برجر تتسبب في تغريم سيدة بريطانية 4 آلاف جنيه.. تفاصيل
وأفاد تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن العقار الذي شهد هذه الواقعة يوجد في ملكية عقارية تُعرف باسم "Leadwood Big Game Estate"، والتي تباع المنازل فيها بأسعار أقل من 100 ألف جنيه إسترليني، ويمكن للأسود التجول بحرية فيها على مساحة أكثر من 13 فدانًا من مناطق الغابات ما بين حديقة "كروجر" الوطنية للحياة البرية وأخدود يُعرف باسم "بليد ريفر"، ويؤكد الموقع الإلكتروني الخاص بـ"Leadwood Big Game Estate" أن الملكية العقارية تقع في بيئة آمنة وتُدار بشكل جيد.
مفاجأة مفزعة.. لحظة اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني.. فيديو وصور مفاجأة مفزعة.. لحظة اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني.. فيديو وصور مفاجأة مفزعة.. لحظة اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني.. فيديو وصور مفاجأة مفزعة.. لحظة اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني.. فيديو وصور مفاجأة مفزعة.. لحظة اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني.. فيديو وصور whatsapp print Advertisements
المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد