InBreif

مظلم ومتهالك.. أهالي عزبة عليش في القليوبية للمسئولين: الطريق الرئيسي يعرض حياتنا للخطر.. صور

Adver1

مظلم ومتهالك.. أهالي عزبة عليش في القليوبية للمسئولين: الطريق الرئيسي يعرض حياتنا للخطر.. صور الثلاثاء 23/فبراير/2021 – 04:11 م whatsapp print صدى البلد Advertisements وسام مختار اشتكى أهالي عزبة عليش السفاينة مركز طوخ محافظة القليوبية، من تهالك الطريق حيث يعيش الأهالي في معاناة بسبب تهالك الطرق و عدم إضائته مما يعرض حياه المارة للخطر .
ويقول المواطن شادى فؤاد محمود بلال فى رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد": " نعانى أشد المعاناة من تهالك الطريق وعدم صلاحيتها للسير عليها وهو ما يؤدى للكثير من الحوادث خاصة للأطفال وكبار السن". وأضاف: علي الرغم من معاناة الأهالي إلي أن الطريق خارج حسابات المسئولين ورئيس المدينة، مطالبًا برصف الطريق أو الوصول لحل بعدما استعانوا بكل المسؤلين ولم يتم الاستجابة حتى الآن، لافتًا إلى أن المعاناة تزداد في فصل الشتاء بسبب تدهور البنية التحتية بسبب غرق الشوارع من الصرف الصحي أو من مياه الأمطار.
وأشار : الطريق مرعب ولا يوجد به اى إضائة وذلك منذ سنوات ولا أحد يتحرك ، رغم العديد من الحوادث التى تحدث عليه لم يتحرك ساكن ولم يتم تركيب اعمده انارة .
وناشد القارئ المسئولين بمحافظة القليوبية والجهات المختصة ضرورة التدخل وتحديد ميزانية لإصلاح الطرق لتسهيل حركة الاهالى؛ وتركيب اعمده انارة منعا لحوادث الطرق التى تحدث يوميا.
للتواصل مع الشاكى من خلال رقم 0 100 470 7098
اقرأ أيضاقارئ يشكو تهالك الطريق بقرية بني عديات بأسيوط ويطالب برصفه.. صور
ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.
ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
مظلم ومتهالك.. أهالي عزبة عليش في القليوبية للمسئولين: الطريق الرئيسي يعرض حياتنا للخطر.. صور مظلم ومتهالك.. أهالي عزبة عليش في القليوبية للمسئولين: الطريق الرئيسي يعرض حياتنا للخطر.. صور مظلم ومتهالك.. أهالي عزبة عليش في القليوبية للمسئولين: الطريق الرئيسي يعرض حياتنا للخطر.. صور مظلم ومتهالك.. أهالي عزبة عليش في القليوبية للمسئولين: الطريق الرئيسي يعرض حياتنا للخطر.. صور whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد