InBreif

مصير لجنة إدارة الزمالك بعد إلغاء اللائحة

Adver1

مصير لجنة إدارة الزمالك بعد إلغاء اللائحة الأربعاء 24/فبراير/2021 – 07:32 ص whatsapp print صدى البلد Advertisements أحمد هاني قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مركز التسوية والتحكيم الرياضي، قرر رفض قبول استئناف مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة الموقوف، بقرار من وزير الشباب والرياضة، على حكم إلغاء اللائحة.
وأضاف هاني حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أنه لا يوجد تغيير طارئ سيحدث هذه الفترة على اللجنة المعينة لإدارة الزمالك، رغم قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي .
وأكد هاني حتحوت، أنه تواصل مع بعض أعضاء اللجنة الحالية لإدارة الزمالك، والذين أكدوا أنه لا تغيير في الوضع الحالي لهم، وأن تعيين اللجنة لا علاقة له ببطلان اللائحة من عدمه.
وأصدر مجلس إدارة الزمالك بيانًا يكشف فيه تفاصيل اللائحة الخاصة بالنادي والمعتمدة من اللجنة الأوليمبية.
وجاء نص البيان الصادر من نادي الزمالك منذ لحظات كالآتي:
بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من إلغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية، وما ترتب عليها من آثار قانونية، فإن إدارة النادي الحالية لم تبلغ حتي تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتى يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادي وعرض مدى وجوبية، وكيفية تنفيذه، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها في الطعن على هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة.
وفي هذا المقام نود الإشارة إلى أن لائحة نادي الزمالك المعمول بها حاليا تم اعتمادها بعد موافقة اللجنة الأولمبية لها، وذلك مع تأييد بحكم المحكمة الإدارية العليا في غضون عام ٢٠١٩.
كما تود اللجنة أن تشير إلى أنها تدير نادي الزمالك في إطار من الشرعية القانونية وكل ما تبغيه هو الصالح العام لنادي الزمالك، والعمل على تسيير جميع خدمات النادي بانتظام …. والله ولي التوفيق.
whatsapp print Advertisements
المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد