عام

محمد رجب يفاجئ جمهوره في أحدث ظهور له عبر “إنستجرام”

[ad_1]

شارك الفنان محمد رجب جمهوره، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له أثناء قضاء إجازته الصيفية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وتفاعل معة عدد كبير من متابعية وجاءت التعليقات كالآتى:

البرنس – منور يافنان – نجم مصر

يذكر أن آخر مشاركات محمد رجب الدرامية مسلسل “الأخ الكبير”، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول الأخ الأكبر الذي يتولى ويرعى أسرته ويحاول أن يتغلب على المصاعب التي يمر بها.

مسلسل “الأخ الكبير” ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، راندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، وتدور أحداثه في إطار شعبى.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ragab – محمد رجب (@mohamedragabacc) on Aug 2, 2020 at 7:29am PDT

اقرأ ايضا|كان عندي 12 سنة وخدت علقة من بابا”.. أنوشكا تروي قصة تهريبها لخروف قبل ذبحه (فيديو)

اقرأ ايضا|فيلم الغسالة يتربع على عرش إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك

بعد التحرش بها أمام الجميع.. الجمهور يطارد ريهام سعيد (تفاصيل)

تربعت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد على عرش تريند جوجل، وذلك بعد موقف تعرضها للتحرش أثناء عطلتها الصيفيه على الشاطئ برفقه أسرتها.

وقد كشفت ريهام عن واقعه تعرضها للتحرش من جانب بعض الشباب وكشفت عن صورهم حيث إنها رفضت أن تلتقط صورا معهم مما دفعهم إلى التهكم عليها والتحرش بها لفظيا قائلين “سيبك منها دى رد سجون”.

وعلقت ريهام سعيد قائله: “لوسمحتوا محتاجه اتقدم ببيان رسمي للداخلية وأوريهم أن حقي مش هيضيع زي ما قالوا لي ابقي ورينا هتعملي ايه؟”.

وتابعت ريهام: “أنا محتاجة من فضلكو تساعدوني أني أعرف بيناتهم كانوا بيتمشوا من الشاطئ العام وقعدوا في شمسية جنبنا ابتدت المعاكسة والكلام اللي كله قلة أدب ومش عارفين أنا مين وبعدين كل ده مبنردش”.

وأضافت ريهام: “قربوا مننا، بنتي قالت لهم ايه ده ابعدوا، وأنا مش عايزه اتخانق معاهم عشان ابني ما يتخضش لما قربوا عرفوا انا مين قالوا طيب نتصور مردتش لأني كنت مضايقة أوي من اللي بيعملوه، سألني تاني قلت له أنا قاعدة مع ابني اتصور ازاي؟ واحد منهم قال لصاحبه سيبك منها دي كانت محبوسة والتاني رد قال فعلا دي رد سجون بصوت عالي جدا قدام كل الناس اللي قاعدين، واللي انقذني منهم ناس محترمة قاعدة جنبي مشوهم بعد ما فضلوا يقولوا ألفاظ”.



[ad_2]
Source link

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق