InBreif

محافظ كفر الشيخ: تنسيق مع الأرصاد لإعادة الحياة إلى المناطق المتضررة من سقوط الأمطار

Adver1

محافظ كفر الشيخ: تنسيق مع الأرصاد لإعادة الحياة إلى المناطق المتضررة من سقوط الأمطار الثلاثاء 23/فبراير/2021 – 09:03 م whatsapp print إعادة الحياة إلى إعادة الحياة إلى المناطق المتضررة من سقوط الأمطار Advertisements ندى رأفت

قال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، إن بالتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية ، يتم رصد أي تغيرات في الطقس خلال 24 ساعة ، مضيفًا ان الطقس في محافظة كفر الشيخ مُتقلب ما بين الرياح الشديدة وسقوط الأمطار الغزيرة والمتوسطة .

وأضاف " جمال نور الدين " في مداخلة هاتفية مع برنامج " الحياة اليوم " المُذاع على فضائية " الحياة " ، أن سقوط الأمطار في المحافظة كان يختلف من منطقة جغرافية لأُخرى ، مشيرًا غلى أن يتم التركيز على المناطق الساحلية المُطلة على شرق البحر الأبيض المتوسط .

وتابع محافظ كفر الشيخ ، أن هناك تعاون وتنسيق كبير بين الجهات المعنية والمسئولة والمواطنيين ، في رفع المياه ، وفض تجمعات المياه ، بالإضافة إلى أن المسئولين متواجدين بصفة دائمة في المناطق الأكثر عُرضة لهذه التجمعات .

وأشار " نور الدين " ، إلى الجهود المبذولة من قِبل شركة المياه في المحافظة ، وشركة الكهرباء ، وشكرة الصرف الصحي ، وأجهزة الري ، وأجهزة الحماية المدنية ، وأجهزة منظمات المجتمع المدني ، معقبًا : " نعمل معًا على إعادة الحياة بسرعة إلى المناطق التي تضررت من سقوط الأمطار " .

whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد