لبيع وشراء السيارات المستعملة.. “غبور” تفتتح فرع جديد لـ “فا

0 0



02:46 م


الخميس 17 سبتمبر 2020

كتب – محمد جمال:

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي مازدا، شيري وجيلي في مصر فرعها الجديد لـ “فابريكا”، بالشيخ زايد بأرض طاقة أمام مدخل طريق نيو جيزة على مساحة 2000 متر مربع.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف إلى دعم سوق السيارات المستعملة، والتيسير على الكثير من العملاء من خلال توفير تجربة سهلة ومريحة لبيع وشراء واستبدال السيارات المستعملة.

وتصل الطاقة الاستيعابية للفرع الجديد إلى حوالي 100 سيارة ، ويخدم من خلال موقعه المتميز في الشيخ زايد بأرض طاقة، أحياء مدينة 6 اكتوبر، مدينة الشيخ زايد وغيرها من المناطق المحيطة، ويضم تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة لأفضل ماركات السيارات العالمية والموديلات والفئات (هاتشباك – سيدان -رياضية متعددة الأغراض (SUV)- دفع رباعي 4×4) بجودة مضمونة وأفضل الأسعار.

انطلقت “فابريكا “في عام 2014 بهدف مساعدة العملاء على بيع وشراء وتقسيط أي سيارة مستعملة، مع إمكانية استبدال سيارة جديدة أو مستعملة بالسيارة القديمة، دون التقيد بنوع معين أو طراز يتبع علامة محددة بل يمتد نشاط “فابريكا” إلى جميع أنواع وماركات السيارات ، و ذلك من خلال 9 أفرع منتشرة في مصر.

تقوم “فابريكا” باختيار أفضل السيارات المستعملة، وإخضاعها لفحص فني لجميع أجزاء السيارة، حيث يعمل الفريق الفني المُدرَّب على أعلى مستوى على إعادة تهيئة السيارات لتستوفي الشروط عالية المستوى المتعلقة بالميكانيكا والكهرباء والراحة والسلامة، لكي تقدم للعميل بحالة أقرب إلى حالة السيارات الجديدة.

كما تشتري “فابريكا” السيارات المستعملة لجميع الماركات والموديلات بسعر عادل وواقعي، وذلك بعد خضوعها للفحص الفني مما يسهم في تثمينها بصورة صحيحة وتقديم سعر مناسب لصاحب السيارة ووفقًا لقيمتها في السوق.

ويمكن من خلال “فابريكا” استبدال سيارتك الحالية المستعملة أيًا كانت ماركتها بأخرى مستعملة من كل الماركات أو جديدة من جميع موديلات Hyundai، أو Mazda، أو Geely، Emgrand، أو Chery، ذلك بالإضافة إلى خدمة تقييم سيارتك و إعطاء القيمة السعرية الملائمة لحالة السيارة بسعر السوق بعد خضوعها للفحص الفني على أيدي الخبراء المتخصصين.

تقدم جي بي غبور أوتو اختيارات تمويلية متنوعة تناسب احتياجات جميع العملاء، عن طريق “درايڤ”، الذراع التمويل الاستهلاكي للمجموعة.

ويمكن تقسيط السيارات المستعملة التي يرغب العميل في شرائها، كما يمكن أيضًا استبدال سيارة جديدة أو مستعملة بالسيارة القديمة التي يمتلكها العميل وتقسيط قيمتها.

كما تساعد “فابريكا” جميع عملائها في تجهيز جميع الأوراق الخاصة بالسيارة في أقل وقت ممكن بعد التأكد من عدم وجود أي التزامات مالية مستحقة عليها.

وتسعى جي بي غبور أوتو من خلال “فابريكا” إلى الوصول إلى أقصى درجات رضا العملاء عن طريق تقديم منتج رائد في السوق وبخدمات تكسب ثقة مستخدمي السيارات وتضمن راحتهم.

يستقبل الفرع الجديد العملاء طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.



Source link

اترك رد