عام

في ثالث أيام العيد.. “تموين الإسكندرية” تحرر 19 محضرًا لمخابز مخالفة

[ad_1]

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية، حملاتها الرقابية على الأسواق، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تم من خلالها متابعة القطاع التموينى بالمحافظة.

وكلف المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية بمتابعة المخابز البلدية، من حيث إنتاج الخبز البلدى المدعم وصرفه للمواطنين دون اى مشاكل او معوقات.

وأسفرت الحملات عن تحرير عدد 19 محضرًا لمخابز مخالفة مابين إنتاج خبز ناقص الوزن او غير مطابق للمواصفات أو الغلق بدون إذن مسبق من التموين.

كما تم المرور على محطات تموين السيارات ومتابعة الموقف والتأكد من عدم وجود أي مشاكل، والمرور على مستودعات البوتاجاز والاطمئنان على استقرار الوضع، متابعة أسواق الخضر والفاكهة والتأكد من توافر جميع السلع والإعلان عم الأسعار، وكذلك المرور على المجمعات الاستهلاكية ومتابعة توافر السلع الغذائية واللحوم.

وعلى جانب آخر، واصلت غرفة عمليات المديرية أعمالها بقيادة وكيل وزارة التموين، حيث استمرت أعمال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية والتي تتبعها غرف عمليات فرعية بكل إدارة تموينية فرعية، والتي لم ترصد حتى الآن أي مشاكل او معوقات تؤثر على الوضع التمويني العام بالمحافظة.

كما شدد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن الوزارة تعمل في جميع أيام الأسبوع، وعلى استعداد لتلقى كافة الطلبات لحل أى مشكلة قد تواجه عملية انتظام صرف الخبز والمقررات التموينية للمواطنين.

وأكد المصيلحي، بأن هناك تنسيقاً يتم بين كافة الأجهزة الرقابية بالوزارة طوال أيام عيد الأضحى المبارك، ومتابعة مستمرة من جانب غرف العمليات المركزية والفرعية وذلك لضمان انتظام واستقرار حركة الأسواق وعمل المحال التجارية والتموينية والمخابز لتلبية احتياجات المواطنين خلال هذه الفترة.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة التموين تقريراً منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، من كافة مديريات التموين والتجارة الداخلية بكافة محافظات الجمهورية، يفيد بانتظام عمل المخابز وفي المواعيد الرسمية، كما تم إنتاج وتجهيز كافة الكميات المطلوبة للمواطنين من الخبز وتم صرفها للمواطنين منذ الصباح الباكر ويوجد إقبال من المواطنين والعمل بجميع المخابز منتظم دون توقف أو زحام.

كما انتظمت العديد من المنافذ التموينية، فى العمل منذ الصباح الباكر لصرف المقررات التموينية للمواطنين عن شهر أغسطس والتي تمتد حتى نهاية الشهر منعاً للتكدس أو الزحام أمام المنافذ.

ومن ناحية أخرى تواصل فروع شركتى الجملة (العامة/المصرية) بالمحافظات العمل على تسليم السلع التموينية لأصحاب المنافذ التموينية، وذلك لاستمرار أعمال صرف السلع للمواطنين بانتظام.

موضوعات ذات صلة:

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارةميكروباص بالمحلة الكبرى

مصرع طفل اثر سقوطه من سطح منزله بالمحلة



[ad_2]
Source link

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق