soria

فيديو يوثق لحظة إصابة شابين بـ صاعقة برق أثناء محاولة تصوير عاصفة رعدية

Adver1

فيديو يوثق لحظة إصابة شابين بـ صاعقة برق أثناء محاولة تصوير عاصفة رعدية الخميس 14/يناير/2021 – 08:09 م whatsapp print إصابة شابين بـ صاعقة إصابة شابين بـ صاعقة برق أثناء محاولة تصوير عاصفة رعدية Advertisements هدير علاء وثق مواطن برازيلي سيئ الحظ لحظة إصابته وصديق له بـ صاعقة برق أطاحت بهما أرضًا وأفقدتهما التوازن، وذلك أثناء محاولته التقاط مقطع فيديو خلال عاصفة رعدية باستخدام كاميرا هاتفه المحمول.
وأفادت تقارير إخبارية بأن الحادث وقع في منطقة على بعد أربعة أميال من مدينة "ميندوري" جنوب ولاية "ميناس جيرايس" البرازيلية في وقت سابق من الأسبوع الجاري.
اقرأ أيضًا: موقف مبكٍ من عريس تجاه والدته جليسة الكرسي المتحرك بحفل زفافه.. شاهد
وجاء في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية نُشر اليوم، الخميس، حول الحادث أن مصور الفيديو ويُدعى "خوسيه دي أوليفيرا" وصديقه "كلوديو أروجو ريزندي" كانا يحاولان تصوير مقطع فيديو لإظهار جمال الطبيعة عندما ضربتهما صاعقة البرق دون سابق إنذار.
وقال "دي أوليفيرا" في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "عندما رأيت الشمس والمطر على جانب واحد، قررت تصوير فيديو لإظهار عظمة الخالق وجمال الطبيعة.. انظروا إلى مدى قوة الطبيعة"؛ وتابع موضحًا أنه وصديقه شعرا في أعقاب ذلك بضربة شديدة سقطا على إثرها أرضًا وتطاير الحصى في وجهه، وسارع الاثنان بعد ذلك بالركض عائدين إلى السيارة.
اقرأ أيضًا: مفاجأة مفزعة.. لحظة اقتحام قطيع من 6 أسود لحديقة منزل سكني.. فيديو وصور
ويعتقد مصور الفيديو "خوسيه دي أوليفيرا" أن هاتفه المحمول هو الذي "جذب صاعقة البرق" التي أصابته وصديقه إلى موقعهما، وأعرب في الوقت ذاته عن امتنانه لنجاتهما من الحادث الذي كان يمكن أن يودي بحياتهما دون أن يلحق بهما أذى بالغ.
فيديو يوثق لحظة إصابة شابين بـ صاعقة برق أثناء محاولة تصوير عاصفة رعدية فيديو يوثق لحظة إصابة شابين بـ صاعقة برق أثناء محاولة تصوير عاصفة رعدية whatsapp print Advertisements
المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد