طريقة عمل مكياج العروس – مصر اليوم

0 2


القاهرة – مصر اليوم

يُعد مكياج العروس من أهم وأكثر الأشياء التي تشغل بالها خلال التحضير لحفل الزفاف، إذ يُعد اختيار المكياج المناسب للون بشرتها، وفستانها وتسريحة شعرها، معياراً أساسياً لظهورها بإطلالة أنيقة ومميزة في ليلة زفافها.

وفي هذا الألبوم، تُقدم لكِ 
 طريقة عمل مكياج عروس بالصور، لتختاري نوع المكياج الأنسب لكِ:

طريقة عمل مكياج عروس سموكي

حقق المكياج السموكي رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة بين العرائس، إذ يمنح العروس إطلالة فخمة ومميزة تُظهر جمالها بشكل كبير، نظراً لاعتماده الكبير على رسم منطقة العينين وإبرازها بشكل أكثر اتساعاً، وهو ما يمنح العروس إطلالة أكثر جمالاً.
وتعتمد طريقة عمل مكياج عروس سموكي على استخدام ظلال العيون ذات الألوان الداكنة، مثل البني الداكن، أو الرمادي أو الأسود، إذ يتم تطبيق هذه الألوان على طية الجفن المتحرك، فيما تُستخدم ألوان بدرجات أفتح، مثل درجات النيود، على طية الجفن، بينما يُستخدم أحمر شفاه بدرجات النيود الذي يُعد الأكثر ملاءمة للمكياج السموكي.

طريقة عمل مكياج عروس وردي
 

إذا كنت تبحثين عن إطلالة هادئة وبسيطة في ليلة زفافكِ، يمكنك اعتماد مكياج عروس وردي،بتطبيق ظلال العيون الوردي على منطقة الجفن العلوي وطية الجفن، وتوزيعه بتدرجات متعددة وبشكل أنيق، ليضفي على منطقة العين جاذبية وسحراً خاصاً.
ويمكنك إضافة لمسة جمالية بتطبيق ظلال عيون أسود أو رمادي على زاوية العين الخارجية، ووضع بلاشر وردي ناعم، وتحديد الشفاه بدرجات اللون الوردي أو درجات النيود.

طريقة عمل مكياج عروس كلاسيكي

لإطلالة أكثر فخامة ورقيّاً، يمكنكِ تطبيق مكياج عروس كلاسيكي، إذ يُعد هذا المكياج رائجاً بين العرائس بشكل كبير على الرغم من ظهوره منذ ستينيات القرن الماضي.
ويمكنكِ عمل مكياج عروس كلاسيكي، بتطبيق أيلاينر بخط سميك وواضح أعلى العينين، مع وضع القليل من ظلال العيون ذات اللون البيج الفاتح، ثم استخدام الماسكارا على الرموش، وتطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر القوي، مع بلاشر بلون وردي هادئ، إضافة إلى تحديد الحاجبين بدرجة لون طبيعية أقرب إلى لونهما الطبيعي.

طريقة عمل مكياج عروس برونزي
 

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة أكثر جاذبية وفخامة في ليلة زفافكِ، يمكنكِ تطبيق مكياج عروس برونزي، وذلك بتطبيق ظلال العيون النيود على منطقة الجفن العلوي وطية الجفن، وتوزيعه جيداً، ومن ثم إضافة ظلال العيون بدرجة نيود داكنة عند زاوية الجفن الخارجية، وفي النهاية، يتم تطبيق ظلال العيون البرونزي اللامع على الجفن المُتحرك.
ويمكنك إضافة لمسة جمالية هادئة بتطبيق رسمة آيلاينر مجنح رفيع، مع وضع بلاشر بدرجات الخوخي الفاتح، ثم تطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي اللامع.

قد يهمك أيضًا:

تعرفي على كيفية الحصول على شفاه جميلة وناعمة

خطوات بسيطة لعمل مكياج صباحي ناعم لإطلالة راقية

egypttoday
egypttoday





Source link

اترك رد