InBreif

شهر ونصف في العناية المركزة.. تفاصيل تعرض “قط” كريستيانو رونالدو لحادث مميت

Adver1

شهر ونصف في العناية المركزة.. تفاصيل تعرض "قط" كريستيانو رونالدو لحادث مميت الثلاثاء 23/فبراير/2021 – 07:00 م whatsapp print القط الأليف لكريستيانو القط الأليف لكريستيانو رونالدو Advertisements أماني إبراهيم تعرض القط الأليف الخاص بنجم كرة القدم لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، إلى حادث جعله على وشك الموت بعد أن صدمته سيارة.
ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، تم دهس القط الأليف ذي المظهر المخيف ويدعى "بيبي" بعد هروبه من منزل كريستيانو الذي يعيش فيه مع صديقته جورجينا.
وكانت قد تحدثت عارضة الأزياء والبلوجر جورجينا رودريجيز عن حزن عائلتها، حيث كشفت أنهم أرسلوا الحيوان الأليف إلى إسبانيا مع اختها إيفانا، لاستكمال العلاج بعد قضائه فترة في العناية المركزة.
وسافر القط الأليف على متن طائرة خاصة إلى مدريد لتلقي العلاج وإعادة تأهيله، وكان قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها إنستجرام بعد تعرضه للحادث.
ويظهر القط الأليف مع كريستيانو وزوجته في العديد من الصور منها ظهوره معهم على غلاف إحدى المجلات وهم يستمتعون بعطلة، وكذلك تم تصوير مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 36 عامًا وهو يلعب به مرتديًا قميصًا وسروالًا داخليًا بينما كانت جورجينا تدلك ساقه.
وتحدثت جورجينا عن الحادث الي تعرض له القط الأليف ويطلقون عليه اسم "بيبي" مع المجلة الإسبانية "إن ستايل"، وقالت: "لقد اصابنا بيبي بخوف رهيب.. بعدما هرب من المنزل وتم دهسه.. وأوشك على الموت وبعد شهر ونصف في العناية المركزة في عيادة بيطرية، قررنا أن أختي إيفانا يجب أن تعتني به في إسبانيا.. وبيبي الآن في إسبانيا للتعافي".
وأضافت جورجينا ، التي لديها ابنة عمرها ثلاث سنوات من كريستيانو تدعى ألانا مارتينا وهي الأم اليومية لأطفاله الثلاثة الآخرين: "لم يفهم الصغار أن بيبي كان مريضًا وأرادوا اللعب معه.. لهذا أردت إبعاده وهو الآن في أيد أمينة". شهر ونصف في العناية المركزة.. تفاصيل تعرض "قط" كريستيانو رونالدو لحادث مميت شهر ونصف في العناية المركزة.. تفاصيل تعرض "قط" كريستيانو رونالدو لحادث مميت شهر ونصف في العناية المركزة.. تفاصيل تعرض "قط" كريستيانو رونالدو لحادث مميت whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد