soria

رئيس سيمنز: مشروع القطار السريع يمثل آفاقا مستقبلية لا تقدر بثمن .. فيديو

Adver1

رئيس سيمنز: مشروع القطار السريع يمثل آفاقا مستقبلية لا تقدر بثمن .. فيديو الجمعة 15/يناير/2021 – 12:54 ص whatsapp print الرئيس السيسي الرئيس السيسي Advertisements هاني حسين قال جو كايسر، الرئيس والمدير العام التنفيذي لشركة "سيمنز"، إن تنفيذ مشروع القطار السريع سيكون بمثابة تشجيع جديد للشعب المصري من اجل المضي قدما في الاتجاه الصحيح واللحاق بركب الدول الصناعية.
وأضاف جو كايسر في حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، ان مشروع القطار السريع يمثل آفاق مستقبلية لا تقدر بثمن".
وتابع جو كايسر:" الرئيس السيسي أعلن أن قيمة مشروع القطار السريع تقدر بـ 360 مليار جنيه وعندما عرضنا على الرئيس السيسي ورئيس الوزراء نموذجا لأحدث قطار فائق السرعة قلنا له أنه يمثل روح مصر" مضيفا:" نحن بصدد تنفيذ مشروع عظيم في مصر يحقق أمان وفعالية في نقل الركاب".
وأكمل :" القطار السريع الذي ننفذه جيد للكوكب لأن معدل الاهتزاز لكل راكب أقل من نظيرتها في السيارات والطائرات وشبكة القطار السريع موثوق فيها، ويمكن استخدامها لنقل الركاب والبضائع ".
وتابع: من دواعي سروري والفخر اننا استطعنا ان ندخل في المرحلة الثانية للتنمية الاقتصادية الكبرى في مصر ". whatsapp print Advertisements
المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد