InBreif

رئيس جامعة سوهاج يُكرم المشاركين فى مسابقة يلا نرسم هيروغليفي

Adver1

رئيس جامعة سوهاج يُكرم المشاركين فى مسابقة يلا نرسم هيروغليفي الثلاثاء 23/فبراير/2021 – 01:38 م whatsapp print صدى البلد Advertisements أنغام الجنايني كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، المشاركين في مسابقة "يلا نرسم هيروغليفي"، بحضور الدكتور عبد الناصر ياسين عميد كلية الاثار.
نظم المسابقة مركز الحرف اليدوية والصناعة البيئية بالجامعة بالتعاون مع شركة ايونو للتراث الثقافي، أونلاين عبر تطبيق زووم واستمرت لمدة ١٥ يومًا.
وأوضح الدكتور أحمد عزيز أن المسابقة استهدفت الأطفال من سن ٧ وحتى ١٥سنة، لتدريبهم على كيفية كتابة ورسم رموز اسمائهم على أوراق البردي الطبيعية المصرية، مع استخدام الأوراق المتنوعة، وذلك للتعرف على بعض من أساسيات الحضارة القديمة والحفاظ على الهوية المصرية.
ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب "ميكروباص" بترعة على طريق المراغة – سوهاج
وقالت الدكتورة ريهام محمد علي، مدير مركز الحرف اليدوية بالجامعة، إنه تم تكريم ١٦ طفلا من المشاركين بالمسابقة، حيث بدأت المسابقة بتنفيذ محاضرة مجانية شارك بها ٥٧ طفلا بهدف اكتشاف وتنمية القدرات الفنية والحسية لديهم.
وحاضر بها الدكتور محمد سنوسي من شركة ايونو، مضيفة أنه تم تقييم الأعمال بطريقتين الأولى من خلال لجنة فنية متخصصة برئاسة الدكتور زينب الشريف القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية، والثانية عن طريق التصويت عبر فيس بوك. whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد