InBreif

حياة كريمة: نستهدف الاستثمار في المواطن المصري.. تفاصيل

Adver1

حياة كريمة: نستهدف الاستثمار في المواطن المصري.. تفاصيل الثلاثاء 23/فبراير/2021 – 10:27 م whatsapp print وزيرة التضامن وزيرة التضامن Advertisements هاني حسين قال خالد عبد الفتاح مدير مبادرة حياة كريمة بوزارة التضامن الاجتماعي، إن المبادرة في مرحلتها الثانية ويتم تنفيذها بناء على توجيهات الرئيس السيسي، مضيفا:" الوزارات المعنية مستمرة في عملها للانتهاء بشكل سريع من دراسة الوضع الراهن في القرى للتعرف على احتياجات التطوير ".
وأضاف خالد عبد الفتاح في مداخلة هاتفية على قناة " أكسترا نيوز"، :" منذ يومين تم الاجتماع بـ 23 جمعية ومؤسسة اهلية شريكة في المرحلة الثانية لتطوير القرى لتنسيق الجهود في التطوير".
وتابع خالد عبد الفتاح:" التطوير يشمل خدمات موجهة للشباب والمرأة والاطفال في القرى الجاري تطويرها ".
واكمل خالد عبد الفتاح:" نستهدف احداث تنمية متكاملة في القرى للاستثمار في البشر من خلال رفع المهارات ومد مظلة الحماية الاجتماعية، والمساهمة في بناء الإنسان تصحيح المفاهيم المغلوطة وتوعية بالقضايا المجتمعية مثل العنف والإدمان والزيادة السكانية ".
وقالخالد عبد الفتاح:" في المرحلة الثانية من المبادرة يتم تطوير البنية التحتية للقرى والمرافق كما يتم إحداث التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل وتوفير سكن كريم لأهالي القرى ". whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد