InBreif

تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاة وسط الزراعات في بنها

Adver1

تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاة وسط الزراعات في بنها الثلاثاء 23/فبراير/2021 – 04:03 م whatsapp print حبس المتهمين باغتصاب حبس المتهمين باغتصاب فتاة Advertisements إبراهيم الهوارى قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها بمحافظة القليوبية برئاسة المستشار محمد حجازي رئيس المحكمة تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاه لمدة أسبوع بناء على طلب الدفاع للاطلاع على القضية واستعجلت المحكمة تقرير الطب الشرعي في الواقعة بعد الكشف على المجني عليها.
واعترف المتهمون الأربعة وهم "ه.أ"، و"م.م"، و"أ.م"، و"م. ع"، بقيامهم بارتكاب الواقعة حيث قام المتهم الأول باستدراج الفتاه بحجة تنظيف شقة والدته ثم قام بالاتصال بهم واصطحبوا الفتاه إلى منطقة زراعية وتناوبوا اغتصابها.
تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد تلقى بلاغا من الأهالي بعثورهم على فتاه 21 عاما في حالة إعياء شديد وسط الزراعات المتاخمة لقرية ورورة دائرة مركز بنها.
وتبين أن الفتاة تعرضت للاغتصاب من قبل 4 اشخاص استدرجها أحدهم بالاتصال بها للحضور إلى شقة والدته لمساعدتها فى تنظيف الشقة وتوجه بسيارة يقودها لإحضار المجنى عليها.
وفي الطريق اتصل بباقى المتهمين أصدقائه ثم انحرف بالسيارة والفتاة إلى أحد الزراعات وتناوب المتهمين اغتصابها وتركوها في حالة إعياء شديد وفروا هاربين ونجحت الاجهزة الامنية فى ضبط المتهمين وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.من ناحية اخرى أمرت نيابة الخانكة بندب خبراء المعمل الجنائى لفحص شقة سكنية في قرية القلج بالخانكة؛ لمعرفة أسباب اندلاع الحريق بها، وحصر الخسائر والتلفيات، ومدى تأثر العقار الكائن به الشقة بالحريق.
وكانت قوات الحماية المدنية بالقليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بأحد الشقق السكنية بمنطقة القلج بالخانكة دون خسائر بالأرواح.
تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بأحد الشقق السكنية بالدور الرابع بمنطقة القلج التابعة لمركز ومدينة الخانكة.
وعلى الفور تم الدفع بسيارتى إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود أصحاب الشقة بداخلها خلال وقت الحريق ووجودهم جميعا في عملهم.
كما تبين أن الحريق التهم محتويات المطبخ وجزءا من غرفة النوم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد