InBreif

بعيدًا عن العائلة المالكة.. خطوة جديدة من هاري وميجان ماركل.. صور

Adver1

بعيدًا عن العائلة المالكة.. خطوة جديدة من هاري وميجان ماركل.. صور الأربعاء 24/فبراير/2021 – 05:38 ص whatsapp print خطوة جديدة من هاري خطوة جديدة من هاري وميجان ماركل في مجال «الخدمة العامة» Advertisements هدير علاء في ظل الجدل المثار حولهما على خلفية انفصالهما نهائيًا عن العائلة المالكة البريطانية وتجريدهما من الرعاية الملكية، قدم الأمير "هاري" وزوجته "ميجان ماركل" تبرعًا لجمعية خيرية تدعم السيدات بولاية "تكساس" الأمريكية؛ بعد أنباء عن تعرض إحدى منشآتها لأضرار وخسائر بفعل العاصفة الشتوية "أوري".
ووفقًا للتقارير الإخبارية، فإن "هاري"، حفيد ملكة بريطانيا "إليزابيث الثانية"، وزوجته تبرعا لجمعية "Women's Shelter & Support" ومقرها مدينة "دالاس" في "تكساس" الأمريكية، وهي عبارة عن مؤسسة خيرية تختص بتقديم خدمات الدعم والإيواء للنساء والعائلات التي تعرضت للعنف المنزلي، وجاء بعد ذلك بعد أن لحقت بها أضرار خلال عواصف الشتاء المتتالية التي ضربت الولاية في وقت سابق من الشهر الجاري، وهو ما أسفر عن إغلاق أبوابها.
اقرأ أيضًا: الخلاف بين الأمير هاري وشقيقه ويليام يشتعل مجددًا والسبب "إهانة للملكة"
تجدر الإشارة إلى أن التبرع تم من خلال مؤسسة "Archewell" غير الربحية التي أسسها الزوجان في وقت سابق، وسُميت تيمنًا بطفلهما "آرتشي".
ولم يتم الكشف عن مبلغ التبرع، لكن ممثلي الجمعية الخيرية للسيدات أفادوا بأن سيتم تخصيص المبلغ للمساعدة في جهود إصلاح المنشأة المتضررة.
ووجهت إدارة الجمعية الخيرية في وقت سابق من الأسبوع الجاري رسالة شكر عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" لـ"هاري" و"ميجان ماركل" على تبرعهما، وكان نص هذه الرسالة كالتالي: "اليوم، وصلت أنباء الأضرار التي لحقت بنا للأمير هاري وميجان.. دوق ودوقة ساسكس، وهما يدعماننا عبر مؤسستهما غير الربحية من أجل استبدال السقف في منشأة الإسكان المؤقتة التابعة لنا ومساعدتنا في تلبية احتياجاتنا الفورية.. شكرًا لمؤسسة Archewell".
وقالت "جان لانجبين"، الرئيسة التنفيذية للجمعية في بيان: "على الرغم من العواصف الشتوية المدمرة هنا في تكساس، إلا أن الدعم والكرم الذي تلقيناه من أشخاص في الولايات الخمسين وخمس دول أجنبية أدفأ قلوبنا".
وتابعت: "أُبلغنا بأن دوق ودوقة ساسكس سيتبرعان من خلال مؤسستهما غير الربحية "Archewell" لمساعدتنا في الوقوف في أقدامنا"، وأكدت أن هذه البادرة من شأنها أن تساعد في توفير احتياجات المأوى المخصص للسيدات ضحايا العنف المنزلي في هذه الظروف الحرجة، وليس هذا فحسب حيث ستلعب دورًا في تسليط الضوء عالميًا على العنف ضد السيدات والأطفال.
ويشار إلى أن جمعية "Women's Shelter & Support" اضطرت لإغلاق أبوابها للمرة الأولى منذ 35 عامًا في ظل انقطاع التيار الكهربائي واسع النطاق بولاية "تكساس" إلى جانب الأضرار الجسيمة التي لحقت بوحدة الإسكان المؤقتة التابعة لها.
اقرأ أيضًا: دفعها من أعلى جبل.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياة سيدة حامل قبل مقتلها على يد زوجها.. شاهد
يأتي هذا الخبر بعد فترة وجيزة من إعلان العائلة المالكة البريطانية في بيان لها أنه سيتم تجريد "هاري" و"ميجان ماركل" من الرعاية الملكية ومن ألقابهما الملكية المتبقية في ظل إشارة من ملكة بريطانيا إلى أن "حياة الخدمة العامة" لا تتوافق مع الحياة المهنية الجديدة المربحة للزوجين بالولايات المتحدة الأمريكية.
وجاء في نص الرد الذي أصدره متحدث باسم "هاري" و"ميجان" بعد دقائق من هذا الإعلان: "يمكننا جميعًا أن نعيش جميعًا حياة من الخدمة العامة.. فالخدمة عالمية". بعيدًا عن العائلة المالكة.. خطوة جديدة من هاري وميجان ماركل.. صور بعيدًا عن العائلة المالكة.. خطوة جديدة من هاري وميجان ماركل.. صور بعيدًا عن العائلة المالكة.. خطوة جديدة من هاري وميجان ماركل.. صور بعيدًا عن العائلة المالكة.. خطوة جديدة من هاري وميجان ماركل.. صور بعيدًا عن العائلة المالكة.. خطوة جديدة من هاري وميجان ماركل.. صور whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد