بسبب ملابسها.. موظفة شركة طيران تمنع مسافرة من الصعود على متن طائرة

Adver1

بسبب ملابسها.. موظفة شركة طيران تمنع مسافرة من الصعود على متن طائرة الجمعة 15/يناير/2021 – 12:55 ص whatsapp print بسبب ملابسها.. منع بسبب ملابسها.. منع مسافرة من الصعود على متن طائرة Advertisements هدير علاء كشفت مسافرة أسترالية عن تفاصيل موقف محرج تعرضت إليه قبيل صعودها على متن رحلة جوية تابعة لشركة طيران "فيرجن أستراليا"، حيث أخبرتها إحدى موظفي الشركة بأنها لن تتمكن من الصعود على متن الطائرة بسبب ارتدائها ملابس "ملفتة".
وصرحت المسافرة "كاثرين بامبتون" ذات الـ23 عامًا لأحد المواقع الإخبارية الأسترالية بأنها فوجئت باقتراب إحدى موظفات شركة الطيران منها وإحراجها علانية أثناء انتظارها للصعود على متن الطائرة، التي كانت متجهة من مدينة "أديلايد" بولاية "أستراليا الجنوبية إلى مدينة "جولد كوست" بولاية "كوينزلاند" شرق أستراليا صباح الأربعاء.
اقرأ أيضًا: بالاتفاق مع زوجته.. مراهق يرتكب جريمة وحشية والضحية رضيعته حديثة الولادة
وأوضحت خلال تصريحاتها أن الموظفة قالت لها أمام بقية المسافرين إن قائد الطائرة كان يرفض صعودها على متن الطائرة بسبب ملابسها، مضيفة أنها صُدمت حيال مطالبة الموظفة لها بارتداء قميص آخر، إذ أن ملابسها لم تكن في رأيها ملفتة لهذه الدرجة أو كاشفة، وأكدت أنها شعرت بالحرج والإهانة جراء هذا الموقف، خاصة وأن بقية المسافرين حدقوا إليها وقد انتابتهم حالة من الصدمة والدهشة حيال ما حدث.
وبعد أن أشارت "كاثرين بامبتون"، وهي طالبة جامعية، إلى أن في حوزتها سترة، طُلب منها ارتداؤها قبل صعود الطائرة، وهي تطالب في الوقت الحالي باعتذار من قبل قائد الطائرة.
من جانبها، أكدت شركة "فيرجن أستراليا" أن موظفيها تحدثوا مع المسافرة بشأن ملابسها قبيل صعودها على متن الرحلة الجوية، مع الإشارة إلى أنها تقدمت بالفعل بشكوى رسمية لشركة طيران.
اقرأ أيضًا: رغم إقامتهما بدولة أخرى.. مفاجأة سارة من هاري وميجان ماركل لـ كيت ميدلتون
وأوضحت شركة الطيران لصحيفة "ميرور" البريطانية أن المعايير والقواعد الخاصة بالملابس المتبعة على متن طائراتها مماثلة للقواعد الخاصة بشركات الطيران الأخرى بأستراليا، مؤكدة أن الغالبية العظمى من مسافريها يلتزمون بها أو حتى يفوقونها.
وأشارت الشركة أيضًا إلى أنها تجري مراجعة للواقعة كما حاولت التواصل مع المسافرة لفهم ما حدث بشكل أفضل. بسبب ملابسها.. موظفة شركة طيران تمنع مسافرة من الصعود على متن طائرة بسبب ملابسها.. موظفة شركة طيران تمنع مسافرة من الصعود على متن طائرة بسبب ملابسها.. موظفة شركة طيران تمنع مسافرة من الصعود على متن طائرة whatsapp print Advertisements
المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد