بالفيديو.. قصة شاب عمره 21 عاما ويعيش على الرضاعة بالبحيرة

Adver1

محافظات

بالفيديو.. قصة شاب عمره 21 عاما ويعيش على الرضاعة بالبحيرة الخميس 14/يناير/2021 – 09:36 م الشاب الشاب طباعة حالة نادرة لشاب بإحدى قرية محافظة البحيرة، عمره 21 عاما ومازال يعيش على الرضاعة والألبان والينسون فقط، ولا يتناول أي طعام أو مشروبات منذ ولادته وحتى الآن ولا يتكلم ولا يعرف أحد سوي والديه وأشقائه.البوابة نيوز، التقت أسرة الشاب " السيد وجيه فؤاد موسي العربي"، مواليد 26 مايو 1999، بقرية النبيرة التابعة لمركز ايتاي البارود، لمعرفة القصة الكاملة للطفل الشاب البالغ 21 عاما، لأغرب حكاية لشاب يتغذي علي الألبان فقط دون تناول الطعام.قال وجيه موسي العربي، والد الشاب " السيد "، أن نجله علي هذه الحالة منذ ولادته حتي الآن رغم الذهاب به لأكثر من طبيب أطفال بعد ولادته، ولكن جميع الأطباء أكدوا أن نجلي لن يتمكن من الوقوف علي قدميه.
وأشار والد الشاب، في تصريحات خاصة ل"البوابة نيوز"، الى أن أخر طبيب قام بالكشف علي نجله في سن الرابعة من عمره، حيث أن الطبيب لم يصدق عمر نجلي خلال تلك الفترة، خاصة أن وزنه كان 4 كيلو جرام فقط، ومازال يرضع من ثدي والدته، متابعاً:" أن الطبيب طلب من والدته فطم الطفل، والقيام بإعطائه لبن ليتغذي عليه لمعاناته من نقص في الغدد التي ستؤثر علي نموه وسيره علي قدميه وأنه سيبقي جالس دون الوقوف".وأوضح وجيه العربي، أن " السيد" له شقيق وشقيقه وحياتهما طبيعية، قائلاً:" أن السيد هادي ولا يبكي منذ ولادته واصطحبه أنا ووالدته للحقل يومياً وجلوسه علي السيارة الحديد في الشمس، حيث نقوم بتحضير اللبن له بشريه في الصباح والمساء، حيث أقدمت علي مشاركة أحد الأهالي بالقرية علي بقرة حتي استطيع توفير اللبن لنجلي السيد، وفي نهاية اليوم نذهب للمنزل وتقوم والدته بتحضير الينسون والحلبة لشرابهما وتشغيل التليفزيون له علي قناة القرآن الكريم".ويستطرد والد الشاب السيد، استخرجت بطاقة الرقم القومي له، حيث اندهش المسئولين والموظفين بالسجل المدني مستغربين من حجم الطفل وعمره بشهادة الميلاد وتم استخراج البطاقة وتم التقديم للحصول علي معاش له وبالفعل أحصل علي معاش له بقيمة 447 جنيه.
من جانبها قالت والدة السيد، حاولت كثيراً اطعامه بالأطعمة لكنه رفض تناول أي طعام ولا يتناول سوي اللبن والينسون والحلبة فقط، واضافت نفذت تعليمات جميع الأطباء بمنع اللبن عنه حتي يأكل لكنه يرفض تناول الطعام. بالفيديو.. قصة شاب عمره 21 عاما ويعيش على الرضاعة بالبحيرة بالفيديو.. قصة شاب عمره 21 عاما ويعيش على الرضاعة بالبحيرة بالفيديو.. قصة شاب عمره 21 عاما ويعيش على الرضاعة بالبحيرة بالفيديو.. قصة شاب عمره 21 عاما ويعيش على الرضاعة بالبحيرة بالفيديو.. قصة شاب عمره 21 عاما ويعيش على الرضاعة بالبحيرة بالفيديو.. قصة شاب عمره 21 عاما ويعيش على الرضاعة بالبحيرة

الكلمات المفتاحية

. المصدر: البوابة نيوز .

قد يعجبك ايضا

اترك رد