السوبر الإسباني .. أتلتيك بيلباو يصعق ريال مدريد بهدفين في الشوط الأول

Adver1

السوبر الإسباني .. أتلتيك بيلباو يصعق ريال مدريد بهدفين في الشوط الأول الخميس 14/يناير/2021 – 11:01 م whatsapp print صدى البلد Advertisements أحمد هاني تقدم فريق أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد على ريال مدريد في الشوط الأول في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب لا روز اليدا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة السوبر الإسباني.
وتقدم بيلباو بالهدف الأول بعد تمريرة بينية رائعة في الدقيقة 18، حيث وصلت الكرة لـ جارسيا داخل منطقة الجزاء ليُسددها بمهارة مُسجلًا الهدف في مرمى كورتوا، وذلك بعد خطأ دفاعي فادح من الخط الخلفي لبطل الليجا.
هدف جارسيا الثاني جاء في الدقيقة 38، وذلك من ركلة جزاء، وذلك بعد خطأ داخل منطقة الجزاء ارتكبه لوكاس فاسكيز على مُدافع بيلباو إينيجو مارتينيز، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء سددها جارسيا الذي سجل الهدف الأول من خطأ فاسكيز أيضا.
ويدخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: كورتواخط الدفاع: ميندي – راموس – فاران – فاسكيزخط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميروخط الهجوم: هازارد – كريم بنزيما – أسينسيو
ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الميريني وبيلباو مع برشلونة الذي استطاع الفوز مساء أمس الأربعاء على ريال سوسيداد بركلات الترجيح.
whatsapp print Advertisements
المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد