InBreif

الحمولة 5 وركب 20 فردا .. تفاصيل مأساة غرق عائلة بالكامل في حادث مركب الإسكندرية

Adver1

الحمولة 5 وركب 20 فردا .. تفاصيل مأساة غرق عائلة بالكامل في حادث مركب الإسكندرية الثلاثاء 23/فبراير/2021 – 09:55 م whatsapp print بحيرة كينج مريوط بحيرة كينج مريوط Advertisements إبراهيم القادري كشف الكابتن ايهاب الملحي قائد الغواصين المتطوعين للبحث عن ضحايا المركب الغارق حقيقة غرق المركب والجهود المبذولة لإيجاد الضحايا .
واضاف ايهاب الملحي خلال مداخلة هاتفية في برنامج " راي عام " المذاع علي قناة " تن " ، هناك شخص قام بالاتصال بأحد أعضاء فريق الغواصين المتطوعين وابلغ عن غرق أسرة كاملة في بحيرة مريوط .
واوضح إيهاب المحلي ، أن هناك جزيرة داخل بحيرة مريوط يخرج اليها المواطنون للتنزه والاكل بها لافتا ان المركب الذي قامت بنقل الاسرة صغيرة وبالتالي نقلت الأسرة على مرتين عند ذهابهم إلى الجزيرة .
وتابع إيهاب المحلي ، عدد المفقودين 20 فرد منهم رجل والباقي نساء وأطفال مشيرا الى أنه عند الانتهاء من قضاء يوم عطلتهم بدلا من ان يعودوا علي مرتين قاموا بالعودة مرة واحدة وهي لا تتحمل في الاصل الا 5 افراد .
واستكمل أنه تم إنقاذ رجل وسيدتين وطفلين امس واليوم عثرنا على 9 جثث بالتعاون مع الانقاذ النهري . whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد