البافارية تكشف عن BMW M850i xDrive جران كوبيه الجديدة في مصر

0 1



01:59 م


الخميس 17 سبتمبر 2020

كتب – محمد جمال:

أعلنت البافارية للسيارات وكيل علامة BMW في مصر عن تقديم الاصدار M850i XDrive جران كوبيه الجديدة كليًا رسميًا في مصر بسعر 2 مليون و990 ألف جنيه، مع ضمان عامين غير محدود الكيلومترات.

ويعتمد الإصدار الجديد من BMW على محرك 4395 سي سي من 8 أسطوانات بقوة 530 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر بين 1800 و 4600 لفة في الدقيقة مع إمكانية التسارع إلى 100 كم في الساعة في 3.9 ثانية واستهلاك وقود بمعدل 8.1 إلى 10.7 لتر لكل 100 كم مع معدل انبعاثات كربونية بواقع 185 الي 245 جرام كم .

كما يتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات رياضي مع دواسات لنقل الحركة في عجلة القيادة ، كما يبلغ وزن السيارة 1995 كجم مع سعة تخزين تبلغ 440 لتر.

وتتميز السيارة من حيث التجهيزات الخارجية مع مصابيح ليزر مع باقة M Performance مع لمسات كربونية ومكابح كربونية M Sport ومساعد الإضاءة العالية و زجاج معزول حرارياً ولمسات كرومية خارجية تشمل إطارات النوافذ وشبكة التهوية ومرايا خارجية بنظام مواجهة الإبهار الضوئي أوتوماتيك ويتوفر للسيارة عجلات 20 بوصة ألمنيوم M خفيفة الوزن واطارات تسير وهي مثقوبة ران فلات وباب خلفي كهربائي مع سقف بانورامي زجاجي و.

ويتوفر للسيارة في الداخل مساعد الركن الخاص ومقصورة رقمية بروفيشنال بالإضافة إلى لمسات جلدية ميرينو ماسية انديفيدوال ونظام صوتي Bose مع 16 سماعة بقوة 1400 واط ونظام Bowers & Wilkins المحيطي . وتتميز السيارة بفرش جلدي M لعجلة القيادة ونظام التحكم بالإشارات ومساعد الدخول السهل للسيارة وغلق مرن للأبواب الخاصة بالسيارة بصورة أوتوماتيكية.

وفي الداخل يتوفر فرش أرضية قطيفة وتوصيل الهاتف الذكي وبلوتوث محسن ونظام للتحكم بالإيماءات ومفتاح BMW إلكتروني ونظام رؤية محيطية مع 6 تصاميم الاضاءة وتبطين ألكانتارا وتطعيمات بيانو سوداء وعدادات بلمسات جلدية.

كما يتوفر للسيارة مقاعد متعددة الوظائف للسائق والراكب الأمامي وبدعم للقطنية للسائق والراكب الأمامي ونظام تكييف ثنائي المناطق وشاشة عدادات 10.25 بوصة متعددة الوظائف وشاشة نظام ترفيهي 12.3 بوصة بدقة 1440 × 54- بكسل كما يتوفر للسيارة نظام ملاحة محترف ونظام iDrive 7 بوصة مع وحدة تحكم باللمس و هارد درايف 32 جيجا بايت والتوافق مع نظام أبل كار بلاي مع مواجهة الابهار بصورة أوتوماتيكية للمرآة الداخلية.

ومن حيث الأمان يتوفر لها كاميرا رؤية خلفية ونظام تحكم في المسافات في الأمام والخلف ونظام لرصد ضغط الهواء في الإطارات ونظام إعادة توليد الطاقة من المكابح ونظام الحماية النشطة ومثبت سرعة مع خاصية الركن ونظام التحكم الديناميكي بالثبات DSC وحساسات للمطر.



Source link

اترك رد