soria

إعدام 17 شيشة تم مصادرتها باستخدام لودر في الدقهلية

Adver1

محافظات

إعدام 17 شيشة تم مصادرتها باستخدام لودر في الدقهلية الخميس 14/يناير/2021 – 05:20 م البوابة نيوز أحمد أبو القاسم – رامى القناوى طباعة نفذت رئاسة مدينة جمصه بمحافظة الدقهلية اليوم الخميس، اعدام 17 شيشه جرى مصادرتها في حملة موسعة على الكافيهات والمقاهي، حيث تم تجميعها وتكسيرها باللودر والتخلص منها بالطريقة الصحيحة عن طريق إدارة شئون البيئة كإجراء احترازى لمواجهه انتشار فيروس كورونا.
فيما حضر إعدام الشيش كلا من اللواء ضياء الدين عبد الحميد، رئيس مدينة جمصة ونواب رئيس المدينة كلا من أحمد ماهر وأحمد عرفة والدكتور جهاد مصباح وبمتابعة اللجنة المشكلة من فريق العمل التنفيذى ومسئول المتابعة الميدانية برئاسةالمدينة ومسئول البئية برئاسة المدينة ومسئول لجنة الإشغالات برئاسة المدينة.
وكانت الحملة التى شنتها رئاسة المدينة قد أسفرت عن تحرير 7 محاضر غلق للكافيهات غير الملتزمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية ومصادرة عدد 2 ميزان وطقم كراسي بلاستيك و3 استاند حديد و2 منقد فحم وكذلك مصادرة 17 شيشة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الكافتيريات لاستخدامها الشيشة، بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم الشيشة بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ومن جانبه شدد اللواء ضياء الدين عبد الحميد، رئيس المدينة على الجميع بضرورة الالتزام وتكثيف الحملات على الكافيهات والمقاهي ومصادرة الشيش وإعدامها وعدم تسليمها لأصحاب المقاهي والكافيهات مرة أخرى في حالة مخالفتهم التعليمات والإجراءات الاحترازية. إعدام 17 شيشة تم مصادرتها باستخدام لودر في الدقهلية إعدام 17 شيشة تم مصادرتها باستخدام لودر في الدقهلية إعدام 17 شيشة تم مصادرتها باستخدام لودر في الدقهلية إعدام 17 شيشة تم مصادرتها باستخدام لودر في الدقهلية

الكلمات المفتاحية

. المصدر: البوابة نيوز .

قد يعجبك ايضا

اترك رد