رياضة

أوباميانج يشترط صفقات قوية لتجديد عقده مع آرسنال.. أبرزها لاعب برشلونة

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن مستقبل نجم فريق آرسنال، بيير إيميريك أوباميانج، في النادي الإنجليزي يعتمد على موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الجابوني مع الجانرز في عام 2021.

وحاولت إدارة آرسنال، منذ فترة، إقناع أوباميانج بفكرة التوقيع على عقد جديد مقابل حصوله على 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وحسب شبكة “Le10Sport” الفرنسية، فإن زيادة الراتب والتأهل إلى الدوري الأوروبي ليسا كافيين لإقناع أوباميانج بفكرة تجديد عقده مع آرسنال.

وتأهل آرسنال إلى الدوري الأوروبي عقب فوزه أمس على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأوضحت أن أوباميانج مازال مترددًا بشأن تجديد عقده في ملعب الإمارات، ويريد أن يستثمر النادي بشكل قوي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت إلى أن أوباميانج يحلم بإبرام آرسنال لعدة صفقات، هذا الصيف، وأبرزها لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي حيث تزاملا في وقت سابق في صفوف بوروسيا دورتموند.

عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة

ويعاني ديمبيلي من مستقبل غامض في برشلونة نظرًا لكثرة إصاباته وتذبذب مستواه، ولكنه يود القتال من أجل استعادة مكانته في الكامب نو رغم أن النادي الكتالوني قد يفضل بيعه لتمويل صفقة لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان.

ووفقًا للشبكة ذاتها، فإن آرسنال سيعمل على تحديد قائمة قصيرة من الصفقات لهذا الصيف في محاولة لإرضاء أوباميانج.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يتواصل مع لاعب برشلونة لضمه إلى آرسنال

وتتضمن تلك القائمة لاعب برشلونة فيليب كويتينو، ولاعب ليون موسى ديمبلي، ولاعب أتلتيكو مدريد توماس بارتي، ولاعب وولفرهامبتون راؤول خيمينيز، ولاعب نيوكاسل ألان سان ماكسيمين.



[ad_2]
Source link

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق