InBreif

أطاحت بهما الأمواج العاتية.. نهاية أليمة لأب أمام عائلته بعد محاولة إنقاذ نجله الغريق

Adver1

أطاحت بهما الأمواج العاتية.. نهاية أليمة لأب أمام عائلته بعد محاولة إنقاذ نجله الغريق الأربعاء 24/فبراير/2021 – 07:49 ص whatsapp print نهاية أليمة لأب أمام نهاية أليمة لأب أمام عائلته بعد محاولة إنقاذ نجله الغريق Advertisements هدير علاء لقي أب في الـ32 من عمره، حتفه، غرقًا؛ بعد محاولته إنقاذ نجله، الذي أطاحت به الأمواج العاتية وكان يوشك على الموت، أثناء تواجدهما في أحد الشواطئ في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك بعد ظهر يوم الأحد خلال الأسبوع الجاري.
ووفقًا لما أوردته تقارير إخبارية، فإن الضحية "جورج بوتيللو" كان متواجدًا رفقة زوجته ونجله، البالغ من العمر 12 عامًا، في نزهة على شاطئ بمقاطعة "مونتيري" في كاليفورنيا، وفجأة أطاحت موجة عاتية بالصبي وجرفته إلى المحيط، وسارع والده لإنقاذه، واستطاع الوصول إليه بالفعل، لكن المياه الهائجة جرفته.
اقرأ أيضًا: دفعها من أعلى جبل.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياة سيدة حامل قبل مقتلها على يد زوجها.. شاهد
وقفزت زوجته في أعقاب ذلك في المياه في محاولة لإنقاذ نجلها إلا أن المياه الهائجة والأمواج المتلاطمة أجبرتها على العودة للشاطئ مجددًا.
وتدخل أحد شهود العيان لمساعدة العائلة واستطاع سحب الصبي إلى بر الأمان، في حين حاول عامل إنقاذ الوصول إلى "جورج بوتيللو" مستخدمًا لوح تجديف، وكادت محاولته تنجح لكن قبل أن ينجح في التشبث به مباشرة اختفى الأب تحت سطح المياه ولم يظهر له أثر مجددًا.
اقرأ أيضًا: لاستكمالها عمل زوجها في التهريب .. اعتقال زوجة أخطر رجل في العالم
وأُجريت عملية بحث موسعة عنه بالاستعانة بفريق غطس وطائرة هليكوبتر وطائرة بدون طيار، قبل إيقاف البحث مؤقتًا بعد حلول الليل.
وفي اليوم التالي، تم استئناف عملية البحث، لكن تقرر إلغاؤها بحلول الظهيرة؛ وأطلق متعاطفون مع عائلة "جورج بوتيللو" حملة إلكترونية لجمع التبرعات لتقديم مساعدة مادية للعائلة المكلومة. أطاحت بهما الأمواج العاتية.. نهاية أليمة لأب أمام عائلته بعد محاولة إنقاذ نجله الغريق أطاحت بهما الأمواج العاتية.. نهاية أليمة لأب أمام عائلته بعد محاولة إنقاذ نجله الغريق أطاحت بهما الأمواج العاتية.. نهاية أليمة لأب أمام عائلته بعد محاولة إنقاذ نجله الغريق whatsapp print Advertisements

الكلمات المفتاحية

المصدر أخبار البلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد