أحدث موديلات المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات


باريس – مصر اليوم

يُمكّن أن تكون موديلات المعاطف الملونة من اختيارك بجرأة التدرجات والتفاصيل المربعات العصرية والفريدة من نوعها، فلا بد من اختيار من وحي اطلالات النجمات العالميات احدث موديلات معاطف ملونة لتشاهدي طرق تنسيقها بأساليب ملفتة، واكبي معنا أحدث موديلات المعاطف الملونة موضة هذا الموسم مستوحاة من اطلالات النجمات لتتألقي على طريقتهن بأسلوب فريد من نوعه في عالم الموضة.

موديلات معاطف ملونة تألقي بها بتدرجات اللون الأزرق الفاتح على طريقة النجمة جنيفر لوبيز بتوقيع دار Max Mara بقصة تتخطى حدود الركبة وتفاصيل القماش الكشميري الشتوي لتنسيقه مع موضة بنطلون الجينز الأزرق والكنزة الزرقاء الفاتحة.
كما اختاري احدث موديلات المعاطف الملونة موضة هذا الموسم مع تدرجات اللون بنفسجي الفاتح من اختيار Cara Delevingne بتوقيع Boss خصوصاً اذا اردت تنسيقه مع البدلة الرسمية الملفتة باللون عينه. كما لا تتخلي هذا الموسم عن موديلات معاطف ملونة بتدرجات الاحمر مع أقمشة الفرو الشتوية والساحرة التي برزت على كامل التصميم الذي اختارته Sarah Paulson. ويمكنك تنسيق بجرأة موديلات المعاطف الملونة بتدرجات الأحمر من اختيار Christie-Brinkley مع الفستان البنفسجي اللماع والداكن بأسلوب فاخر.

وفي إطلالات أخرى، برزت احدث موديلات المعاطف الملونة بنقشات الكارو الأحمر وأسلوب الترانش ليكون من اختيارك في ساعات النهار بأسلوب Bella Hadid من توقيع دار Burberry. كما لا تتخلي عن موديلات المعاطف الملونة باللون الأصفر الفاتح وقماش الترانش الشتوي لتتألقي على طريقة الجميلة Bella Hadid مع بناطيل الكارو الرسمية. ومن احدث موديلات معاطف ملونة تلك التي تبرز بتدرجات اللون البني من اختيار Margot Robbie بتوقيع Acne Studios. فقومي بتنسيق هذا المعطف مع بناطيل الجلد السوداء والتوبات البيضاء القصيرة للحصول على أناقة ساحرة في شتاء 2020.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز الإطلالات في الهالوين على طريقة المشاهير تعرّفي عليها

أفكار تنسيق إطلالات خريفية راقية على طريقة ميلانيا ترامب

 

egypttoday
egypttoday





Source link

اترك رد