InBreif

أجهزة مساعد أمازون المنزلية الذكية تُدعم بميزات إضافية للتواصل عبر الفيديو

Adver1



أعلنت شركة أمازون أن ميزات التواصل عبر الفيديو بواسطة Zoom ستصل لنماذج أخرى من مساعداتها المنزلية الذكية، وأشارت الشركة إلى أنها بصدد جعل أجهزة Echo Show 10 التي تعمل في الولايات المتحدة متوافقة مع برنامج مكالمات الفيديو، ليتمكن المستخدمون من اعتماد هذه الأجهزة للتواصل مع الأقرباء أو عقد اجتماعات الفيديو لأغراض العمل.


 


ووفقا لما ذكره موقع “RT”، فإن مستخدمي Echo Show 10 سيكون بإمكانهم الاعتماد على مساعد Alexa الصوتي لإجراء مكالمات عبر تطبيق Zoom، حيث يوجه المستخدم أمرا صوتيا للجهاز بعبارة ” Alexa, join my Zoom meeting” على سبيل المثال.


 


كما أن المميز في استخدام أجهزة Echo Show 10 لإجراء مكالمات الفيديو هو أن كاميراتها مصممة لتعقب حركة المستخدم أثناء تجوله أو حركته داخل المكان الذي يجري فيه المكالمة، ما سيحسن إمكانية التواصل والشرح أثناء المكالمات المخصصة لاجتماعات العمل، وسيجعل هذه الأجهزة منافسة لأجهزة Facebook Portal  و Google Nest.


 


وتسعى العديد من الشركات المطورة للأجهزة الذكية إلى تطوير إمكانيات التواصل عبر الفيديو في أجهزتها، وخصوصا مع اعتماد الكثيرين عليها في الفترة الأخيرة للعمل عن بعد أو التواصل.


 


 



Source link

قد يعجبك ايضا

اترك رد